فتح ابواب شقق بالكويت

فتح ابواب شقق بالكويت 99994839

فتح ابواب شقق بالكويت فتح الاقفال المغلقة صيانة واصلاح لقفل الباب تبديل وتركيب المسكات نسخ وعمل مفاتيح الابواب والشقق والفلل بانسب الاسعار

شركة فتح أبواب شقق بالكويت

شركة فتح أبواب شقق بالكويت هي شركة متخصصة في إعادة فتح جميع أنواع الأقفال والكوالين التي تتعرض للغلق المباشر مما تسبب أزمة كبيرة جدًا للعملاء، كما أن الشركة تمتلك أحدث الاجهزة التي تمكنها من فتح جميع أنواع الأبواب بطريقة حديثة وأمنة دون أن تتعرض أي قفل لأي ضرر أو دون ان تعرض الباب للكسر أو لأي شيء أخر خلال عملية الفتح وتمتلك الشركة فنيين مدربين وماهرين، لذلك سوف نتطرق من خلال هذا المقال للحديث عن كيفية فتح ابواب شقق بالكويت.

فتح ابواب شقق بالكويت

الكثير منا في حياته اليومية يتعرض لمشكلة غلق الأبواب بصورة مباشرة سواء كان سبب الغلق إما ضياع المفتاح أو نسيانه خلف الباب أو تعرض القفل الذي يتواجد في الباب للغلق المباشر لأي سبب من الاسباب وهو الامر الذي يمثل خطورة كبيرة جدًا للكثير من العملاء نظرًا لما يحتاجه العملاء من خلف تلك الأبواب وهو الامر الذي يجعلهم في غاية الاستعجال من أجل فتح تلك الابواب والحصول على ما يريدونه من خلفها، مما يجعل هؤلاء العملاء أمام خيارين الأول هو إما كسر هذا الباب والحصول على ما يريدونه والثاني محاولة فتح هذا القفل وهي محاولة في غاية الخطورة نظرًا لأثارها السلبية التي من الوارد  أن تحدث نتيجة الخطأ في المحاولة، لذلك فإن شركة فتح ابواب شقق بالكويت تقدم خدمات فتح جميع أنواع الابواب بكل أمان وسلامة دون أي خطورة.

الخدمات التي تقدمها شركة فتح ابواب شقق بالكويت

يوجد مجموعة كبيرة جدًا من الخدمات التي تسعى شركة فتح ابواب شقق بالكويت في أن تقدمها لجميع العملاء في جميع محافظات دولة الكويت من أجل ان تضمن الشركة أن تستمر في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء إليها وكذلك لكي تستمر الشركة في مجال ريادتها لمجال سوق العمل وسط جميع الشركات الأخرى التي تنافسها داخل دولة الكويت، وأهم هذه الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء الذين يرغبون في التعامل مع الشركة هي كما يلي:

  • خدمة فتح جميع انواع أبواب الشقق التي تتعرض للغلق المباشر سواء كانت تلك الأبواب خشبية أو حديدية أو سواء كانت أبواب مصفحة أو أبواب الكترونية أو أبواب زجاجية.
  • تقدم الشركة خدمات فتح جميع أبواب الخزن التي تتعرض للغلق المباشر ولكن بشرط تواجد ما يثبت ملكة تلك الخزن نظرًا لما تحتوي عليه تلك الخزن من أشياء ثمينة جدًا خلفها.
  • تقدم الشركة خدمات فتح أبواب السيارات التي تتعرض للغلق المباشر نظرًا لخطورة الأمر دون تعرض أي جزء من الباب لأي تلف خلال عملية الفتح.
  • تقدم الشركة خدمات فتح جميع أنواع الأقفال التي تتواجد في الجراجات والمخازن وغيرها من الأماكن العامة والخاصة.

مميزات فتح ابواب شقق بالكويت

يوجد مجموعة كبيرة جدًا من المميزات التي تسعى شركة فتح ابواب شقق بالكويت في أن تقدمها بجانب خدماتها الكثيرة جدًا من أجل أن تتمكن الشركة من كسب ثقة جميع العملاء لديها وكذلك لكي تتأكد الشركة من تكوين سمعة حسنة وطيبة عنها لدى جميع العملاء التي تتعامل معهم لكي تظل الشركة في المقدمة دائمًا سابقة جميع الشركات التي تتنافس معها في دولة الكويت، وأهم هذه المميزات التي تقدمها الشركة هي كما يلي:

  • تقدم الشركة كافة وسائل الأمان والمصداقية لجميع العملاء حتى لا يكون العميل في قلق أو توتر حين التعامل مع الشركة خصوصًا في فتح الأبواب التي تحمل خلفها أشياء نفيسة.
  • لدى الشركة فريق عمل ممتاز ومدرب جدًا ومؤهل على التعامل بأعلى درجات الحرفية والمهنية مع تلك الأقفال التي تتعرض للغلق المباشر والمفاجئ حتى لا يصاب أي شيء بالضرر.
  • لدى الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة الحديثة التي تستخدمها الشركة في فتح الابواب حتى لا تتعرض الشركة لأي مشكلة خلال فتح هذه الابواب أو تحاول كسر الباب.
  • تقوم الشركة بتقديم خدماتها للعملاء على مدار اليوم بالكامل وفي الاجازات الرسمية وفي كافة مناطق دولة الكويت وبأقصى سرعة ممكنة إيمانًا من الشركة بأهمية الخدمة التي تقدمها للعملاء.
  • تتأكد الشركة بكافة الطرق من الحصول على رضاء جميع العملاء التي تقدم لهم الشركة لأن هدف الشركة الاساسي هو رضاء العملاء.

كيفية فتح ابواب الشقق بالكويت

يوجد أكثر من طريقة يتمكن من خلالها الفنيين من فتح ابواب الشقق بالكويت وذلك من خلال استخدام مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تتناسب مع كافة أنواع الأقفال ولكن يجب أن يكون جميع الفنيين على دراية كاملة من طبيعة عمل تلك الاقفال لكي يتمكنوا من التعامل معها بحرص شديد جدًا حتى لا تتعرض تلك الأقفال لعدم الفتح مما يكلف العميل مبلغ كبير جدًا في شراء قفل جديد او في تصليح الباب الذي تعرض للكسر من أجل فتح هذا الباب.

طرق فتح ابواب الشقق بالكويت

يوجد أكثر من طريقة تساعد الفنيين على فتح أبواب الشقق بالكويت خصوصًا الابواب التي تتعرض للغلق المباشر والمفاجئ ولكن يوجد مجموعة من الإجراءات التي تقوم بها الشركة من أجل التأكد من فتح تلك الأقفال وفقًا للطرق والاساليب الصحيحة حتى لا يحدث أي خطأ خلال عملية الفتح يكلف الشركة والعميل مبلغ إضافي دون أي جدوى وأهم هذه الإجراءات التي تقوم بها الشركة كما يلي:

  • في البداية عند تلقى طلب العميل يذهب الفني مباشرة إلى مكان العميل من أجل التعرف على نوع القفل الذي يحتوي عليه باب الشقة والتعرف على سبب الغلق المفاجئ.
  • بعد الفحص الشديد والدقيق يبدأ الفني في استخدام العدد والأدوات التي تتناسب مع نوع القفل حتى لا يحدث أي مشكلة خلال محاولة الفتح.
  • ثم يقوم الفني بفتح الباب بعد عدة محاولات بكل حرص ومن ثم يقوم الفني بحل تلك المشكلة والتعرف على ما السبب الذي أدى إلى ذلك من أجل تصليح القفل وعدم قفله بصورة مفاجئة مرة أخرى.
  • يقوم الفني بتجريب القفل أكثر من مرة ومن ثم يترك العميل يقوم بالتجربة بنفسه من أجل التأكد التام من طبيعة عمل القفل.

الأسباب التي تعرض الأبواب للغلق المفاجئ

يوجد مجموعة من الأخطاء التي يقوم بها بعض الناس بشكل معلوم أو بشكل غير معلوم وهي في الغالب تكون السبب الرئيسي الذي يعرض الاقفال للغلق المباشر مما يتسبب في مشكلة كبيرة جدًا للعملاء وأهم هذه الأسباب التي تعرض الأبواب للغلق المباشر هي كما يلي:

  • شراء نوع قفل غير جيد من البداية أو من شركة غير معلومة.
  • عدم الاهتمام بصيانة القفل من خلال وضع بعض الشحوم والزيوت بداخله حتى تستمر التروس تعمل بصورة طبيعية كما الطبيعي لها.
  • تعرض القفل للأتربة أو للماء مما يؤدي إلى تلف أجزاء القفل الداخلية.
  • استخدام مفتاح القفل بطريقة خاطئة مما يترتب عليه عطل القفل.
  • ترك القفل لمدة طويلة جدًا في الباب بدون عمل أو استهلاكه لسنوات طويلة جدًا دون تغييره.

قد وصلنا إلى نهاية المقال متمنيين أن نكون تميزنا في طريقة عرض كيفية فتح ابواب شقق بالكويت، ونشكركم لزيارة الموقع وقراءة المقال.

1 فكرة عن “فتح ابواب شقق بالكويت 99994839”

  1. Pingback: فتح بيبان الكويت - فتح اقفال ابواب بالكويت

التعليقات مغلقة.

تواصل مع الفني