فتح قفل باب الشقة بسهولة في حال فقدان المفتاح

فتح قفل باب الشقة 99994839

فتح قفل باب الشقة بسهولة في حال فقدان المفتاح عند ترك مفتاح الباب بالداخل او ضياعه او توقف دوران المفتاح , أو فقدان مفتاح لفتح الباب الداخلي أو الخارجي يصبح هناك مشكلة رهيب لكثير من أصحاب المنازل والمنشآت بأنواعها

لا يمكن فتح باب مرتفع الثمن بكسرة او أي الة حادة ، ولكن يتطلب الأمر الكثير من الدقة والوعي الكامل في معرفة طرق الفتح البديلة, او سرعه الاتصال لمن هم متخصصين للفتح.

من خدماتنا ايضاً : فني فتح ابواب سيارات

فتح اقفال ابواب بالكويت

اسهل طريقة فتح اقفال الابواب

فتح سيارات

كيفية فتح قفل باب الشقة بسهولة في حال فقدان المفتاح دون ضرر ؟

كذلك يمكن فتح قفل بسهولة إذا كان السبب رئيسي وضروري ، لكن يمكن انتظار فني فتح ابواب لتصرف بخبرة في حالة تواجد الوقت, وذال دون تكاليف إضافية.

أولا يجب أن تفحص بدقة عالية شكل ثقب المفتاح وحجمه ومدى قوته, ويجب على أن تكون الأداة مناسبة لإدخال هذا في هذا المكان.

يجب أن يعتمد الفرد على اختيار أداة تناسب شكل الشق الموجود .

بالنسبة للشقوق الخاصة بالمفاتيح مختلفة فعند تواجد الشق الدائري ، فإن الأداة المستخدمة تكون دائرية ضيقة ، مثل الإبرة ، أو مفك , البنس .

أما المخروط او الاداة المبسطة والمستطيلة فهي الأنسب

إذا كانت الفتحة أكثر استطالة لتناسب المفتاح المسطح، مثل مفك براغي وسكين أو حتى مقص.

لكن الخيار الأفضل والملائم لجميع الأطفال والأدوات المتاحة ، حتى يمكن فتحه دون وقت طويل باستخدام المهارات.

كيف يتم فتح القفل بدون المفتاح ؟

في البداية يجب ان تعرف تركيبات أجزاء الاقفال, بحيث يتكون القفل من بعض الاسطوانات الصغيرة التي تكون مزدوجة, و تكون في شكل اعمدة مضغوطة بجانب بعضها نحو الأسفل مثبتة بعدد من النوابض , عند دخول المفتاح يتم دورانه بشكل صحيح في القفل.

بحيث انه يعمل على تحريك الاسطوانات وتتحرك السفلية نحو الاعلى ومنها يتحرك كل النوابض التي توجد في القفل, و يبدأ القفل في الدوران لذلك من الصعب اتمام العملية بدون القفال او باستخدام المفتاح الخاص بالقفل.

ولكن الكثير يعرف أن عملية فتح الأقفال صعبة لكن بعد متابعتنا سوف تستطيع وبكل سهولة فتح القفل بطرق آمنة وسهلة,

في البداية نحتاج الى قطعة معدنية ذات طرف مصقول حتى يمكننا من تدوير القفل في الجانب الصحيح الذي يوجد بالقفل.

يتم فتح الأبواب والأقفال في حالة انغلاقها, وعدم المعروفة وقدرة للعميل على فتحها, يتم سرعة الاتصال والتواصل مع أفضل شركة فتح أقفال,  والتي  تمتاز بأنها من ارخص واكبر الشركات التي تعمل في مجال فتح الأقفال والأبواب الموصدة وفتح الأبواب الإلكترونية .

تمتاز فتح قفل باب الشقة بسهولة في حال فقدان المفتاح بالمميزات التالية:-

العمل على أن تنالوا الجودة في الخدمة المقدمة من العمالة والشركة، فيتم معنا فتح الباب المغلق دون اسى اضرار او تكسير او خدش الطلاء أو إحداث أي أضرار أخرى ، وكأنك قمت بفتحه بالمفتاح الخاص به. 

تعمل الشركة على تواجد أرخص الأسعار المنافسة بين الكثير من الشركات الاخرى، كما يوجد بالشركة وبشكل مستمر العروض والخصومات على جميع خدمات فتح الأقفال, وصب ونسخ المفاتيح وإصلاح أعطال الاقفال.

تمتلك الشركة ايضاً الفريق الفني المحترف فهم لديهم الكثير من الخبرة والكفاءة العالية في فتح الأبواب والأقفال وصب المفاتيح وبرمجة الرموتات وبأهم الطرق الحديث في مجال فتح الأقفال ، وتغيير الكوالين في حاجة انها الحل الاخير او رغبة العميل بذلك.

كما تعمل الشركة على سرعة الوصول للعميل باي وقت وباي منطقة , في حالة انغلاق باب المنزل او العمل او الشركة , بحيث يكون العميل في حيرة سواء كان بالداخل أو الخارج، كما ان الشركة تلبي نداءه عملائها بأسرع ما يكون, وترسل فريق عمل قادر على فتح الأقفال ونصب ونسخ المفاتيح مهما كان مغلقا بالطرق الحديثة وكل ذلك دون إحداث كسر أو ضرر بالباب.

تعمل الشركة على سهولة التواصل مع العميل من خلال الاتصال علينا بأكثر من طريقة منها إرسال رسائل إلكترونية بشبكات التواصل الاجتماعي بموقع الشركة مثل واتس اب وفيس وايضا عن طريق الاتصال على الرقم الموحد للشركة ، حتى يصلك فريق العمل في اقل وقت .

فتح قفل باب الشقة بسهولة
فتح قفل باب الشقة بسهولة

طرق فتح الاقفال المغلقة

نعتمد داخل شركة شركتنا في فتح الاقفال المغلقة أو التي ضاع مفتاحها او كسر, بأهم وأحدث الطرق السحرية في فتح الأقفال ، والتي من خلالها يتم اسرع طرق الفتح بسهولة تامة وبدون اي خدوش أو تضرر بالوان الباب

 كما تعتمد هذه الطريقة على :-

استخدام مفك أو أداة مخصوصة فتح اقفال الابواب, وهي تكون مدببة ورفيعة ، ويتم إدخالها داخل فتحة القفل, ومنها سرعة عمل دوران القفال  وفتحه.

يتم فتح ابواب السيارات عن طريق أمهر فريق من الفنيين المدربين بأعلى مستوى, من الحرفية والمهنية الكبيرة لسرعة فتح الأقفال سواء للسيارات او الفلل والقصور والمنازل والشقق والشركات وغيرها.

لذلك تواصل مع شركتنا لتنالوا حل المشكلة وإعادة فتح أي قفل، كما تعمل الشركة على تنفيذ كل خدمات المتعلقة بأنواع الأقفال والمفاتيح ومنها:-

إصلاح الاقفال

تركيب كوالين واقفال جديدة

صب المفاتيح ونسخها

فتح تجوري

فتح ابواب السيارات بأنواعها

كل يتم ذلك من خلال أمهر فريق عمل قادر على العمل بالخبرة والمهارة العالية ، والتي تعطي أفضل طرق لحل مشاكل الاقفال طوال الوقت ، كما أن خدمات شركتنا مستمرة و متاحة أربع وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكن من خلال شركتنا أن يعمل العميل على التواصل الفوري مع فريق خدمة العملاء الشركة المتاحين والقادرين علي الرد علي كل الاستفسارات والاسئلة ، والذى يقوموا بالرد في أي وقت لنريح العميل بخدمته طوال الوقت.

اسعار فتح قفل باب الشقة بسهولة في حال فقدان المفتاح

عند السؤال عن أسعار فتح اقفال ابواب الشقة لا تقلق شركتنا تقدم أسعار الخدمة بسعر مناسب لكافة مستويات العملاء ، كما نقدم الخدمة لكل سكان المنطقة واحيائها الصغيرة وكثرة فروعنا ، ويتوفر لدينا شركتنا أسعار منافسة لا مثيل لها في الشركات الأخرى ، واستفادة العميل بالكثير من الخدمات والخصومات المقدمة من الشركة لعملائها الدائمين والجدد ، في سبيل إرضائهم عن الخدمة المميزة والسعر المناسب.

في حالة رغبتك التمتع بخدمة ذات أسعار رخيصة وبسرعة عالية وبدون تأخير, يمكنك التواصل مع أحد فريق ممثلي خدمة العملاء وطلب ما تحتاجه او الاستفسار ، عن فتح الأقفال لابواب الشقق بكل سهولة, بحيث يتم الاستجابة لطلبكم في الحال.

الشركة توفر أعمال فتح ابواب الشقق باستخدام معدات حديثة وأدوات تكنولوجية ، وفريق عمل من الفنيين ذو المهارة العالية فهم مدربين كليا على كل خدمات صب ونسخ وتغيير المفاتيح وخدمة إعادة برمجة الأقفال الالكترونية، بمنتهى الجودة

تسعى الشركة على تواجد أعمالها والخدمات وقت طلب العملاء ليل أو نهار، لهذا الشركة تظل ارقامها مفتوحة على مدار اليوم 24 ساعة من أجل راحة العملاء الكرام، فتح قفل باب الشقة بسهولة في حال فقدان المفتاح ويمكن دائما الاتصال بأرقام الشركة في أي وقت يناسبكم ، كما يمكنكم الأتصال بالخط الساخن, او ارسال رسالة باستعلامات الشركة.

1 فكرة عن “فتح قفل باب الشقة 99994839”

  1. Pingback: صب مفاتيح فى الكويت بمختلف المناطق والاحياء صب مفاتيح - فتح اقفال ابواب بالكويت

التعليقات مغلقة.

تواصل مع الفني